"الأموات" محبوسون في قبورهم نادمون على ما فرطوا....

 ■ من روائع الأقوال

قول عمر بن عبد العزيز رحمه الله تعالى : ‏

●"الأموات" محبوسون في قبورهم نادمون على ما فرطوا

●و"الأحياء" في الدنيا يقتتلون على ما ندِم عليه أهل القبور ، فلا هؤلاء إلى هؤلاء يرجعون ، ولا هؤلاء بهؤلاء معتبرون .. 


اللهم إنانسألك حسن الخاتمة .

تعليقات